خدمات

ساعات قليلة..صرف معاشات مايو 2024 بكل سهولة وبدون طوابير بحل سحري بخدمة كاش أواي من البنك الأهلي المصري

خلال الساعات القليلة القادمة سيتم صرف معاشات مايو 2024 لأصحاب المعاشات، ومع حلول أول أيام الشهر، يواجه العديد من المستفيدين من المعاشات في كافة أنحاء البلاد تحديات الزحام الشديد في المؤسسات الحكومية والبنوك وأجهزة الصرف الآلي عندما يتوجهون لاستلام معاشاتهم، وذلك من خلال ازدحام طوابير ماكينات الصرف، والزحام الشديد الذي يحدث في البنوك والمصالح الحكومية لذلك جئنا لكم اليوم بحل سحري يرحمكم من الطوابير، حتى يمكنكم صرف معاش شهر مايو 2024 بكل سهولة ويسر.

صرف معاشات مايو 2024

من المتوقع أن يبدأ صرف معاشات شهر مايو 2024، مع الزيادة الجديدة، في الأول من مايو، وسيستمر حتى السادس من الشهر، بهدف تسهيل عملية الصرف على المواطنين، سيكون بإمكانهم استخدام ماكينات الصرف الآلي في البنوك والبريد، بالإضافة إلى خدمات شركة فوري والمحافظ الإلكترونية وفروع بنك ناصر الاجتماعي لاستلام معاشاتهم بكل يسر وسهولة.

الحل السحري لصرف معاشات مايو 2024 : خدمة كاش من البنك الأهلي

يوضح البنك أن حاملي جميع بطاقات البنك الأهلي المصري، بما في ذلك بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق الصادرة عن البنوك المحلية، يمكنهم الانتقال إلى أقرب ماركت أو محطة وقود من الأماكن التي سنوضحها، ويمكنهم طلب سحب نقدية من بطاقاتهم عبر ماكينات نقاط البيع الإلكترونية (POS) المتاحة في تلك المحطات أو الماركت بشكل مجاني وبدون أي رسوم إضافية.

وقد أوضح البنك الأهلي المصري أن خدمة كاش أواي تخضع لحدود السحب النقدي المحلية المعمول بها لكل بنك على حدة ولكل بطاقة على حدة.

أماكن صرف المعاشات بخدمة كاش أواي من البنك الأهلي المصري

تتوفر خدمة كاش أواي في عدد كبير من محطات البنزين والماركت في جميع أنحاء الجمهورية، وتُقدم لجميع العملاء في كل المحافظات، تهدف تقديم خدمة كاش أواي هو تلبية احتياجات عملاء القطاع المصرفي في أي وقت وفي أي مكان، سواءً خلال أيام الأسبوع أو خلال الإجازات الرسمية.

أماكن صرف معاشات مايو 2024 بالزيادة

  • ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM.
  • منافذ البريد المصري.
  • منافذ شركة فوري.
  • فروع البنوك والبنوك التجارية.
  • المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.
close